أكد مدرب مانشستر يونايتد الجديد ديفيد مويس في أول مؤتمر صحفي أن المهاجم الإنجليزي واين روني ليس للبيع قبل أن يسلط الضوء على إمكانية التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال المدير الفني للشياطين الحمر : “روني ليس للبيع ، هو لاعب في مانشستر يونايتد وسوف يبقى في مانشستر يونايتد ، واين روني لاعب مثير للاهتمام وأرى البريق في عينه ، هو يبدو سعيداً ويتدرب جيداً ولن يتم بيعه”.

وتطرق مدرب إيفرتون السابق إلى الأهداف التي يسعى نادي مانشستر يونايتد للحصول عليها في الموسم المقبل واضاف : “التواجد في نادٍ مثل مانشستر يونايتد يعني الفوز دائماً بالألقاب ، وهذا ما سنحاول القيام به الموسم المقبل”.

وفيما يتعلق بإمكانية التعاقد مع كريستيانو رونالدو وقال : “أنا لن أتكلم مباشرة عن كريستيانو ، ولكن هذا النادي دائماً مهتم بأفضل اللاعبين ، أنا لا اتحدث عادة عن لاعبين لديهم عقود مع أندية أخرى ولكن هذا النادي مهتم دائماً بأفضل اللاعبين”.

وعن تعيين اللاعب راين غيغز في منصب مساعد المدرب واضاف : “لقد تحدثت مع بول سكولز لكي يكون مساعداً لي ، ولكنه أكد لي أنه يريد الحصول على بعض الوقت للجلوس مع عائلته ، ولهذا رأيت أن غيغز هو الرجل المناسب لهذه المهمة”.

ورداً على سؤال حول عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى الدوري الإنجليزي وقال : “أنا سعيد لرؤية مورينيو مرة أخرى في الدوري الإنجليزي ، لقد كانت هناك بعض التغييرات مثل ذهاب فيرغسون ومانشيني ومجيىء مورينيو ، لقد كان تغييراً جذرياً”.