التطورات متواصلة في ميركاتو الإنتر ...


كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت عن تطورات مثيرة في سوق انتقالات الإنتر هذا الصيف، موضحة أن النادي يُحاول تأمين جناحين أيمن وأيسر للمدرب والتر مادزري الذي يعتمد خطة لعب 3-5-2.


الصحيفة الوردية أكدت وجود اجتماع محدد اليوم الخميس بين مسؤولي الإنتر ونظرائهم في اليوفنتوس للتفاوض مباشرة حول شراء نصف بطاقة ماوريتسيو إيسلا، إذ يطلب أبطال إيطاليا 7.5 مليون يورو مقابل نصف البطاقة فيما لا يعرض النيرادزوري سوى 6 ملايين يورو.


وقد توقعت الصحيفة حسم الأمور في اجتماع اليوم خاصة بعد تصريحات ماسيمو موراتي الأخيرة التي قال خلالها تعقيبًا على المفاوضات "سنرى ما سيحدث، علاقاتنا مع اليوفنتوس جيدة"، ليُصبح الإنتر الطرف الجديد في عقد الملكية المشتركة لبطاقة إيسلا مع أودينيزي.


من جانب آخر، زعمت الصحيفة الصادرة من ميلانو أن الإنتر مازال يُحاول ضم خوان كاميلو زونيجا من نابولي لكن مساعيه تواجه رفضًا تامًا من وصيف السيري آ الراغب في الحفاظ على جناحه الكولومبي رغم أن عقده معه ينتهي صيف 2014 ولم يُجدد حتى الآن.


لاجازيتا أضافت أن الإنتر يُحاول استغلال طلب نابولي ضم أندريا رانوكيا بإتمام صفقة تبادل تتضمن الجناح الكولومبي، إذ عرض نابولي قبل أيام ضم رانوكيا مقابل 10 ملايين يورو لكن الإنتر رفض المال وطلب الحصول على زونيجا وهو ما رفضه نابولي، لكن المسؤولين في النيرادزوري يأملون بالوصول لاتفاق.