يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم التقدم بعرض إلى ليفربول الإنجليزي لضم مهاجمه الأوروجوائي لويس سواريز مقابل 12 مليون يورو بالإضافة إلى الاستغناء عن الأرجنتيني جونزالو إيجواين، وفقا لما ذكرته صحيفة (ميرور) اليوم.

وأوضحت الصحيفة أن الريال قد يتقدم بعرضه إلى ليفربول الأسبوع الجاري كي يتمكن من الحصول على خدمات سواريز، مبينة أن الملكي سيدرج إيجواين في الصفقة لكي يقلل المقابل المادي للأوروجوائي.

نقلت الصحيفة هذا النبأ عن أشخاص مقربين من النادي الملكي، مشيرة إلى أن ليفربول في انتظار عرض من ريال مدريد ولكنه لا يعتزم الاستغناء عن سواريز بمقابل مادي يقل عن 45 مليون يورو.

ومن المعروف أن مستقبل إيجواين مع النادي الملكي لم يتضح حتى الآن لاسيما وأن اللاعب يود الرحيل عن الفريق في ظل رغبة عدة أندية أوروبية لضمه من بينها نابولي ويوفنتوس وأرسنال، ولكن الناي الإسباني لن يتخلى عن إيجواين بمقابل مادي زهيد.

وتقول (ميرور) إن هناك إمكانية لأن يتمكن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب الجديد لريال مدريد من إقناع إيجواين بالبقاء في صفوف الفريق.

ومن المعروف أن سواريز هو أكبر هدافي أوروجواي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 ، كما أنه ثاني أكبر هداف في "البريميير ليج" خلال الموسم المنصرم رغم أنه عوقب بالإيقاف لعشر مباريات بعد قيامه بـ"عض" الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش الظهير الأيمن لفريق تشيلسي.