*********************





مجلس الوزراء هشام قنديل


***********************




عفوًا ما يحدث فى مصر الآن ليس بسبب المعارضة الفاشلة أو طمع حمدين والبرادعى فى السلطة، ما يحدث فى مصر الآن المسئول الأول عنه هو رئيس مجلس الوزراء هشام قنديل هل يعقل أن يتفق الحزب الحاكم ( الحرية والعدالة ) مع جميع الأحزاب والمعارضة ككل على أن رئيس الحكومة لا يملك القدرة الكافية على إدارة الدولة ويبقى فى منصبه؟

هناك أكثر من تصريح لأعضاء بارزين فى جماعة الإخوان المسلمين يعترضون فيه على سياسة رئيس الوزراء، وللأسف لا أعرف سر تمسك رئيس الجمهورية به.

طالبت من قبل كمواطن مصرى بتغيير هذه الحكومة الفاشلة، ليس اعتراضًا على أشخاص، ولكن اعتراضى كان على السياسة التى يتبعها هؤلاء الأشخاص، فقد يكون رئيس مجلس الوزراء إنسانًا فاضلاً ولكنه غير قادر على إدارة الدولة.

من يريد بل ويعمل على إسقاط الرئيس هم أعضاء الحكومة أنفسهم الذين لا يسمعون ولا يهتمون، المسئول عن حالة الاحتقان هو من قطع النور عن المواطن المصرى وسبحان الله حتى المواطن الذى استطاع أن يشترى مولد كهرباء يقف فى طابور على مدار أكثر ثلاث ساعات للحصول على البنزين.

المسئول عن حالة الاحتقان هو من تخازل ولم يحقق الأمن والأمان للناس، وترك للبلطجية كامل الحرية فى فرض السيطرة على الشارع المصرى.

المسئول عن حالة الاحتقان هو المسئول الذى لم يطبق الحد الأدنى والحد الأقصى، عندما نتحدث عن الفساد المنتشر، يذكرون مبارك، ألا تعلمون أننا خلعنا مبارك لأنه لم يستمع لنا ؟!