mohamedrfssv
عضو جديد
النوع :
عدد المساهمات :
16
السمعة :
5
الإثنين 26 ديسمبر 2022, 10:06 am
لطالما كان تقديم تجربة رائعة للعملاء عاملاً رئيسياً في توقع نجاح أي عمل تجاري. تقليديًا ، كان هذا يعني تزويد العملاء بأشياء مثل مكان مريح للتسوق ، وشركاء مبيعات يقظين ومهذبين ، وسياسة إرجاع سخية.
توصيل طلبات مطاعم
ولكن ، مثل كل شيء آخر اليوم ، غيرت التقنيات والخدمات الرقمية الجديدة بشكل كبير ما يتوقعه العملاء خلال تجارب التسوق الخاصة بهم. بالنسبة للمستهلكين اليوم ، سواء كانوا يطلبون الغداء لأصدقائهم أو شحنة من المواد الكيميائية لمصنعهم ، فإن الراحة والسرعة والبساطة هي السائدة - وهو اتجاه مدفوع بالشعبية المتزايدة لتقنيات "حسب الطلب".
قام مشروع 44 مؤخرًا بمسح 750 مستهلكًا و 500 مدير تسويق تنفيذي لفهم أفضل للمكان الذي تتماشى فيه العلامات التجارية والمستهلكون (وينحرفون) حول ما يجعل تجربة التوصيل رائعة. كشف الاستطلاع عن خمسة اتجاهات مقنعة تشير جميعها إلى ظهور اقتصاد التسليم - الشعور السائد الذي يتوقع فيه العملاء تسليم سلع منخفض التكلفة وسريع وشفاف للغاية. يجب على العلامات التجارية الذكية التي ترغب في فهم القواعد الجديدة لخدمة العملاء الانتباه إلى أهم خمس علامات تدل على وجود اقتصاد التسليم ، وهنا لتبقى:
توصيل طلبات الرياض
في نماذج التجارة القديمة ، كان العملاء يبحثون عن أفضل منتج في حدود ميزانيتهم وعامل في تكاليف الشحن لاحقًا. بفضل جزء كبير من اللاعبين الكبار مثل خيارات التوصيل المجانية ليوم واحد أو حتى في نفس اليوم من ، طلب العملاء دفع المزيد مقابل الشحن القياسي الآن ببساطة أخذوا أعمالهم في مكان آخر.
توصيل طلبات الطائف
أشار أكثر من نصف المستهلكين (53 في المائة) إلى الشحن المجاني أو المخفض كأحد أهم العوامل في تجربة الشراء ، وهو نفس الوزن المعطى لسعر المنتج. يدرك المستهلكون الأذكياء أن لهم القول الفصل فيما يجعل تجربة التوصيل رائعة ، وسرعان ما أصبح مطالبتهم بالدفع مقابل الشحن القياسي بمثابة كسر للصفقة. وفقًا للبحث ، اعتاد العملاء على امتيازات الشحن ، لدرجة أن 58 بالمائة يتوقعون الحصول على شحن مجاني أو مخفض عند شراء منتج.
لطالما كان تقديم تجربة رائعة للعملاء عاملاً رئيسياً في توقع نجاح أي عمل تجاري. تقليديًا ، كان هذا يعني تزويد العملاء بأشياء مثل مكان مريح للتسوق ، وشركاء مبيعات يقظين ومهذبين ، وسياسة إرجاع سخية.
توصيل طلبات مطاعم
ولكن ، مثل كل شيء آخر اليوم ، غيرت التقنيات والخدمات الرقمية الجديدة بشكل كبير ما يتوقعه العملاء خلال تجارب التسوق الخاصة بهم. بالنسبة للمستهلكين اليوم ، سواء كانوا يطلبون الغداء لأصدقائهم أو شحنة من المواد الكيميائية لمصنعهم ، فإن الراحة والسرعة والبساطة هي السائدة - وهو اتجاه مدفوع بالشعبية المتزايدة لتقنيات "حسب الطلب".
قام مشروع 44 مؤخرًا بمسح 750 مستهلكًا و 500 مدير تسويق تنفيذي لفهم أفضل للمكان الذي تتماشى فيه العلامات التجارية والمستهلكون (وينحرفون) حول ما يجعل تجربة التوصيل رائعة. كشف الاستطلاع عن خمسة اتجاهات مقنعة تشير جميعها إلى ظهور اقتصاد التسليم - الشعور السائد الذي يتوقع فيه العملاء تسليم سلع منخفض التكلفة وسريع وشفاف للغاية. يجب على العلامات التجارية الذكية التي ترغب في فهم القواعد الجديدة لخدمة العملاء الانتباه إلى أهم خمس علامات تدل على وجود اقتصاد التسليم ، وهنا لتبقى:
توصيل طلبات الرياض
في نماذج التجارة القديمة ، كان العملاء يبحثون عن أفضل منتج في حدود ميزانيتهم وعامل في تكاليف الشحن لاحقًا. بفضل جزء كبير من اللاعبين الكبار مثل خيارات التوصيل المجانية ليوم واحد أو حتى في نفس اليوم من ، طلب العملاء دفع المزيد مقابل الشحن القياسي الآن ببساطة أخذوا أعمالهم في مكان آخر.
توصيل طلبات الطائف
أشار أكثر من نصف المستهلكين (53 في المائة) إلى الشحن المجاني أو المخفض كأحد أهم العوامل في تجربة الشراء ، وهو نفس الوزن المعطى لسعر المنتج. يدرك المستهلكون الأذكياء أن لهم القول الفصل فيما يجعل تجربة التوصيل رائعة ، وسرعان ما أصبح مطالبتهم بالدفع مقابل الشحن القياسي بمثابة كسر للصفقة. وفقًا للبحث ، اعتاد العملاء على امتيازات الشحن ، لدرجة أن 58 بالمائة يتوقعون الحصول على شحن مجاني أو مخفض عند شراء منتج.