مواضيع دون رد

mohamedrfssv
mohamedrfssv
عضو جديد
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
16
السمعة :
5
بوربوينت فقه ثالث ابتدائي الفصل الاول 1443 هـ Xoroshiy-repetitor

لا يتعلم معظم الأطفال بمجرد إخبارهم بما يجب عليهم فعله. يستخدم المعلمون استراتيجية تسمى "أفعل ، نحن نفعل ، أنت تفعل" لنمذجة مهارة. سيوضح المعلم كيفية القيام بشيء ما ("أنا أفعل") ، مثل كيفية حل مسألة حسابية. بعد ذلك ، سيدعو المعلم الأطفال لحل مشكلة مع المعلم ("نحن نفعل"). بعد ذلك ، سيحاول الأطفال حل مسألة الرياضيات بمفردهم ("أنت تفعل").

اوراق عمل قرأن ثالث ابتدائي الفصل الاول 1443 هـ


يمكن أن تساعد هذه الاستراتيجية في حل هذه المشكلات:

جميع الاختلافات في التعلم والتفكير: عند استخدامها بشكل صحيح ، أفعل ، نحن نفعل ، يمكنك أن تفيد جميع المتعلمين. وذلك لأن المعلم يمكنه تقديم الدعم خلال كل مرحلة. ومع ذلك ، يجب أن يعرف المعلمون ما هو الدعم الذي يجب تقديمه. يحتاجون أيضًا إلى معرفة متى يفهم الطلاب مفهومًا جيدًا بما يكفي للعمل بمفردهم. فكر في الأمر مثل ركوب الدراجة: يحتاج المعلم إلى معرفة متى يخلع عجلات التدريب.
4. منظمو الرسوم البيانية

بوربوينت فقه ثالث ابتدائي الفصل الاول 1443 هـ


منظمات الرسوم هي أدوات بصرية. أنها تظهر المعلومات أو العلاقة بين الأفكار. كما أنها تساعد الأطفال في تنظيم ما تعلموه أو ما يتعين عليهم فعله. يستخدم المعلمون هذه الأدوات "لسقالة" أو تقديم الدعم حول عملية التعلم للمتعلمين الذين يعانون من صعوبات. (إنها نفس الفكرة عندما يضع العمال سقالات للمساعدة في بناء مبنى.)

هناك العديد من الأنواع المختلفة للمنظمات الرسومية ، مثل مخططات Venn ومخططات التدفق. يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص في هذه المشكلات:
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى