مواضيع دون رد

دودو
دودو
عضو جديد
النوع : ذكر
عدد المساهمات : 13
السمعة : 5
12062022
اخبار الدوري السعودي اليوم Scale_1200

يتمثل العقيدة المركزية لعام 2030 في إخراج الدولة من اعتمادها على النفط ، ووضع الناس كمحركين للتغيير.
زياد الشهري
أثرت هذه الدفعة المركزة على التنويع الاقتصادي على جميع قطاعات الحياة المدنية. كرة القدم ، باعتبارها واحدة من أهم وسائل التسلية الوطنية ، كانت ستقع دائمًا تحت رعايتها.

منذ أن تم سن هذا التغيير الدرامي في مايو الماضي ، تضاعفت الأرقام عبر بوابات SPL تقريبًا من 2017/18 (متوسط ​​5،753) إلى 2018/19 (متوسط ​​9،062). كما حدد موقع المحترم لكرة القدم أن القيمة السوقية للمنافسة تضاعفت خلال نفس الفترة - 179.3 مليون يورو / 371.1 مليون يورو.

تتطلب التغييرات السريعة في النظرة لمسة قوية. كان النهج المسرحي المولود في العرض آل الشيخ ضروريًا لإحداث تحول فوري ، ومع ذلك تم نقل رئيس GSA المثير للجدل إلى الهيئة العامة للترفيه في ديسمبر الماضي.

اليد الثابتة للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل هي بديله. الهدف الرئيسي الآن هو تحقيق النمو المعتدل - والمستدام.

المشاورات جارية بين  حول تقليل عدد الأجانب في المواسم القادمة. ومع ذلك ، يقال إن هناك انقسامًا بين أولئك الذين يرغبون في خفض التكاليف والأندية التي تعتقد أن الإضافات الوفيرة اللافتة للنظر ضرورية لتأمين صفقات مماثلة لترتيب البث البالغ 1.8 مليار دولار لمدة 10 سنوات والذي تم توقيعه مع شركة الاتصالات السعودية في فبراير الماضي.
تويتر محمد الشيخي
تواصل الأندية العمل من أجل تلبية 70 في المائة من الإيرادات التي سيتم إنفاقها على الرواتب ورسوم التحويل. يُقال أيضًا أن الأمير الفيصل يريد أن يكون الإنفاق الهائل لصيف 2018 لمرة واحدة.

بعد عقود من العيش على المعونات لأن ملابس SPL مملوكة حصريًا للحكومة ، سيتطلب هذا تحولًا ثقافيًا كاملاً. تتجلى صعوبة تحقيق ذلك من خلال الاضطراب الباهظ في الاتحاد ، الذي أنفق 45 مليون جنيه إسترليني على 12 أجنبيًا هذا الموسم ، ومع ذلك ، وبشكل صادم ، لا يزالون محاصرين في منطقة الهبوط.

تم ربط رواتب بيليتش بعد خمسة أشهر غير مرضية من العمل بمبلغ 5.5 مليون يورو.

حيث سيتم الحكم على الإرث الرياضي الدائم لعام 2030 ، جزئيًا ، في ما إذا كانت مهمة إدخال الخصخصة في  قد تم تحقيقها - وإذا كان الأمر كذلك ، فمتى يتم ذلك. انتهى مدققي الحسابات  من "دراسة جدوى شاملة" حول كيفية تحقيق هذه المبادرة الطموحة.

في البداية ، تم تحديد موعد لعام 2020. ومع ذلك ، قال رئيس القوات المسلحة السودانية قصي بن عبد العزيز الفواز لرويترز في يناير: "ليس لدي وقت محدد لذلك. لا أعرف ما إذا كان عام 2020 أو 2022 حتى تصبح الخطة جاهزة ".
فندف
يعكس هذا التقدم المعطل قضايا في المجتمع الأوسع. تم تأجيل التعويم الكبير الذي بلغ قيمته 2 تريليون دولار من شركة النفط العملاقة أرامكو العام الماضي ، مع تحديد موعد جديد في أوائل عام 2021.

مثل هذه القضايا المثيرة للفضول داخل وخارج الملعب تجعل مشاهدة كرة القدم السعودية ضرورية - لكل من المستقبل القريب والمتوقع.
مُشاطرة هذه المقالة على:redditgoogle

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى